الإختلاط السافر عند محلات القهوة في المستشفيات

سواء عند الشراء أو في محال الجلوس للراحة كما تفعله بعض المستشفيات ، ولا أدل على ذلك من الأحاديث المتبادلة بين العاملين والعاملات والضحكات المتبادلة عند هذه المحلات .

الحل :- 

  • إيجاد محلات خاصة بالنساء وأخرى بالرجال .
  • ألا تكون أماكن الجلوس مختلطة وأيضا ليس من اللائق أن توضع أماكن للنساء في بهو المستشفيات للجلوس للشرب أو الأكل أمام الرجال .

Fee mixing in Cafe shops and lounges

It is very noticeable in hospitals in the coffee shops and lounges that you can see and hear male and female workers chatting and laughing with each other

: The resolution

Establish separate shops for men and women –

Establish separate lounges where there is no free mixing between men and women –

 

0 thoughts on “الإختلاط السافر عند محلات القهوة في المستشفيات

  1. بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
    يسرني كثير ان اجد اناس يبحثون عن المشاكل عامة ومشاكل الدين خاصة ليجدوا لها حلا مناسبة فكنت كثيرا ابحث عن من يشاطرني الامي واهاتي وكأنه خنجر في صدري عندما اذهب لامكان مختلطه وارى فيها العجب العجاب ولاحول ولا قوة الا بالله
    فمنها مجال الصحه ، يؤسفني كثيرا ان ارى الاختلاط يعم بلادي بلاد التوحيد بهذا المنظر المؤلم ولا استطيع ان اعمل شيئا حيال هذا ،
    المي وجرحي هو : اليس من حقي ان لا أُجبَر على دخولي لدكتور رجل لحاجتي الماسّه في مرضي بحجة ان ليس هناك استشاريات او اخصائيات في هذا المجال ؟
    لماذا الاجبار وانا بحاجة فاضطر للدخول ولمس الدكتور جسمي ، ماالبديل ؟ البديل لابد توفر دكتورات في جميع التخصصات لماذا لا ؟ ليعم الفساد في بلادنا او ماذا ؟ يحتاج الى جواب شافي وكافي
    انا لم اعاكس الشريعة الاسلامية في ان القاعدة تقول الاسلام يبيح الضرورات ولكن هل دخول المريضة الى الدكتور بلا ضرورة فقط توجع عادي يعتبر ضرورة ؟
    هل عندما تطلب المريضة دكتور لما لاترفض المستشفى ابتغاء اعلاء كلمة الله في ان الاختلاط له مخاطر عده وكلنا نعلم مظى هذا الخطر ونقع فيه ولاحول ولا قوة الا بالله
    الامر الثاني : اليس من حق زوجي ان لاتلمسه ممرضه ؟ تاخذ الضغط والحرارة وتكون في مقربة منه كبيرة والكل يعلم بهذا لماذا ؟
    لماذا لايوجد بشكل تلقائي وجود كاااااادر من الممرضات للنساء والممرضين للرجال ؟ لما لا ؟
    لماذا لايكون اجبار من وزارة الصحة بوجود ممرضين وممرضات ؟ اهو مثلا كلفة زائدة ؟ ياسبحان االه تأتي الكلفة لشيئ يريده الله بينما تزخر المستشفيات الحكومية والاهلية بالترتيب والجمال والاناقة وماالى ذلك هذي ليست بكلفة ؟ اما ان نبتغي رضا الله تعالى باحضار ممرض للرجال وممرضه للنساء هنا كلفة !!! (لاتعليق )
    الامر الثالث : ان كانوا هناك نساء فسخن الحياء والعياذ بالله امن المعقول ان نظلم باقي النساء ممن تلتزمن بالدين الصحيح وبالرجل الذي لايريد الخلوة مع دكتورة باسم العلاج؟
    حصلت لي شخصيا عندما ذهبت الى احظى المستشفيات الحكومية وطلبت مني الدكتورة اشعة وانا بفضل الله لاادخل اطلاقا الى دكتور الا باذن الله اذا شارفت عالموت كما حصل لي في احظى ولاداتي عندما نزفت اكثر من لتر ونصف دم فاضطرت الدكتورة ان يساعدها دكتور والله يسامحني
    المهم : عندما دخلت الى غرفة الاشعه قابلني اخصائي الاشعة فقال له زوجي نريد اخصائية فذهب وجلسنا ننتظره قرابة الثلث ساعة ثم جاءت اخصائية وهي مكفهرة الوجه وقالت بالحرف ( ليش مافي يبغى رجال كل هرمه هنا يطلب رجال وابتسمت ابتسامة صفراء )
    من المسؤل عن تدهور نسائنا بهذا الشكل ؟ لماذا ترك لهم الحبل على مصراعيه ؟ السنا دولة تحافظ على الشريعة ؟ السنا بلاد الحرمين بل مهبط الوحي ؟ لماذا هذا التقاعس ؟
    ولماذا هذا الانفلات الديني
    الان حالة مستشفياتنا ومراكزنا ومستوصفاتنا لاتنبئ بخير ولاحول ولا قوة الا بالله فبما انكم اسستم هذا الموقع فارجوا من الله سرعة تحقيق كل مايمكن ان يكون سببا في غضب الله تعالى علينا فيذهب الصالح مع الطالح فكيف بمن وافق على هذه المهزله!!!
    واذكركم بالحديث القدسي المخيف : عندما امر الله جل وعلا جبريل عليه السلام وقال له : اذهب تلى هذه القرية واخسف من فيها ، فتعجب جبريل عليه السلام وقال : اوفيها رجل يعبدك !!!! قال وبه فابدأ ، لانه ماتمعر وجه قط لمنكر فعلوه !!!!!
    اسأل الله بمنه وكرمه ان يطهر بلاد المسلمين عامه وبلاد الحرمين خاصة من وباء الاختلاط قدر المستطاع
    وصلي الله وسلم على محمد بن عبدالله

    مديرة مجمع الشيخ حمد بن سعيدان لتعليم القران الكريم وعلومه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *